أسعار تذاكر لندن اي 2018-2019 ومواعيد الزيارة London Eye

أسعار تذاكر لندن اي أو عين لندن هو سؤال الكثيرين الآن الراغبين في زيارة هذا المعلم السياحي والترفيهي الهام جداً في العاصمة البريطانية، وتعتبر london eye واحدة من أهم الوجهات وأفضل الأماكن السياحية في لندن 2019، إذا تواجدت في لندن الآن عليك وضع لندن اي على قمة برنامجك السياحي في المدينة الرائعة والجميلة، من خلال ركوب لندن اي ستشاهد كل مدينة لندن الرائعة وكل أبعادها وكل معالمها التاريخية والحديث في إطلالة مبهرة جداً وزيارة لن تنسى.

أسعار تذاكر لندن اي 2018-2019 ومواعيد الزيارة London Eye 1 21/11/2018 - 7:49 م

زيارة لندن ي ستكون تجربة فريدة ورائعة وأيضا تجربة أمنة جدا، حيث ستركب كبسولة زجاجية تتسع لست أو سبع أشخاص ستشاهد من خلالها كل معالم لندن، يمكنك شراء التذاكر إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لعين لندن على شبكة الإنترنت، أو الشراء من موقع العين نفسه، الأسعار في متناول الجميع، وتتواجد بالقرب من ساعة بيج بن وبالقرب من مبنى البرلمان البريطاني، وتقريبا تكون مدة تلك التجربة الرائعة لمدة ربع الساعة، هذا المعلم السياحي يزوره الجميع.

أسعار تذاكر لندن اي ومواعيد الزيارة london eye

  • مواعيد الزيارة الأيام من الإثنين حتى الجمعة من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساء، يومي السبت والأحد من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 8.30 مساء.
  • أسعار تذكرة لندن اي للفرد 25 جنية استرليني، وهناك خصومات كلما زاد العدد مثلا تذكرتين بسعر 38 جنية استرليني، ومن موقع العين هناك تذاكر سريعة لمن يريد تجنب الوقوف في الطابور.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.