أسرار ومعلومات عن يعقوب شاهين الفائز بلقب «آراب أيدول» للموسم الرابع

انتهى الموسم  الرابع لبرنامج المسابقات الشهير “آراب أيدول “ أول أمس الجمعة والذي يبث عبر قناة “mbc “ الفضائية أمس الجمعة حيث حصل المتسابق الفلسطيني يعقوب شاهين على اللقب  بعد منافسه مثيرة وقوية مع المتسابق اليمني عمار محمد وأمير دندن الفلسطيني أيضاً وكانت المسابقة قد بدأت ب13 متسابق تم تصفيتهم إلي 3 أخر الموسم حسب قواعد البرنامج التي وضعتها إدارة القناة الفضائية ليتم أختيار واحد فقط حتى يحوز على اللقب وقد أحيت حفلة الختام الفنانة شيرين عبد الوهاب.

آراب أيدول الموسم الرابع

لجنة تحكيم آراب أيدول التي شاركت في اختيار يعقوب شاهين:

تألفت لجنة التحكيم من أشهر 4 أصوات على مستوي الوطن العربي فكانت الملكة أحلام من الإمارات ونانسي عجرم والمطرب وائل كفوري من لبنان وحسن الشافعي من مصر.و بعد اجتياز جميع المراحل بتصويت الجمهور، واللجنة، الحكم حصل يعقوب شاهين على اللقب، وسوف نقدم لعشاق يعقوب شاهين في جميع أنحاء العالم العربي بعض الأسرار والمعلومات عن نجم الموسم الرابع في برنامج آراب أيدول

معلومات عن يعقوب شاهين الفائز بلقب آراب أيدول:

1-كانت  مدرسته هي أول من اكتشفت قوّة صوته وحسن أدائه وموهبته، فقد حصل يعقوب على اختبارات كثيرة قبل المشاركة في “آراب أيدول” لذلك  فهو حاصل على لقب مماثل لعرب أيدول في أحد برامج الهواة في فلسطين.

نتيجة بحث الصور عن صور اراب ايدول4

2-منذ الصغر كانت ليعقوب مشاركات في أحد البرامج بقطاع غزة عام 2005  وفي عام 2012 شارك بأحد برامج الهواة للشباب وحصل على اللقب، وصار معروفاً على مستوى فلسطين، وكان يحيي برامج فنية وحفلات صغيرة.

3-تعلم الموسيقى في معهد إد وارد سعيد في فلسطين عندما أصبح شاباً وكان في نفس الوقت يدرس. هندسة الديكور، و تخلى عن شهادته من أجل حلم النجومية والغناء، فكان لا يترك فرصة ولا حفلة إلا وشارك فيها ولو من دون مقابل مادي: “أريد أن أصبح معروفًا أكثر”.

نتيجة بحث الصور عن صور اراب ايدول4

4–كان حلم. الفتي الفلسطيني قبل أن يشارك بالبرنامج ومنذ سنوات كثيرة مضت أن يكون مشهوراً ويصنع لنفسه اسم في عالم الفن وسط النجوم وله طموحات كبيرة كما صرح من خلال لقاءات البرنامج أنه يتمني أن يري مدرسة يعقوب شاهين بالفن العربي.

5- تعلم العزف على العود  ودرس الموسيفي العربي وكان مثله الأعلى موسيقار الأجيال الفنان الراحل محمد عبد الوهاب.

6- الشاب يعقوب استطاع أن يلفت انتباه لجنة التحكيم والناس معًا بقدرته على غناء الموال بطريقة رائعة وملفتة، بالإضافة إلى تمتعه بحضور جذاب يتفاعل معه الجمهور بقوّة. حيث بدأ يعقوب شاهين  بموال عراقي مشواره في “آراب أيدول” ضمن تجارب الأداء.
7-. عندما اختارت  له اللجنة  الحكم  أداءه للون الرومانسي، أصرّ على أنه لا  سيستعصي عليه أي لون من الغناء، وفي التصفيات النهائية اختار أغنية “يا ضلي يا روحي” للفنان وائل كفوري.

نتيجة بحث الصور عن صور اراب ايدول4

8-كانت تجربة الفنان محمد عساف، في مسابقة آراب أيدول مشجعاً ودافعاً  للمواهب الفلسطينية على المشاركة حيث أثبت عساف  أن الموهبة يمكن أن توصل صاحبها إلى العالميّة.

9-من أكثر التعليقات التي يقول يعقوب شاهين أنها أسعادته هي تعليق المطرب المحبوب وائل كفوري عندما قال له أنه سيكون من بين الحاضرين عندما يحي أول حفلاته الخاصة بعد انتهاء المسابقة.