أرقام البطاقات الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي| رابط نتائج سحب يانصيب الإصدار رقم 22 diflottery

يشهد معرض دمشق الدولي واحدًا من أهم الفعاليات المقامة في دورة هذا العام الإصدار رقم 22، حيث يتم سحب جوائز اليانصيب والتي تشهد مشاركة واسعة من المواطنين السوريين الحالمين بالفوز بالجوائز المادية الكبيرة والقيمة التي يقدمها المعرض، وينتظرون بشغف الإعلان عن النتائج.

أرقام البطاقات الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي| رابط نتائج سحب يانصيب الإصدار رقم 22 diflottery 1 16/7/2019 - 1:13 م

موعد سحب اليانصيب السوري:

يتم سحب اليانصيب على هامش معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019، في تمام الساعة الثامنة مساء، وهو الموعد المحدد من كل أسبوع لسحب اليانصيب، وتقوم إدارة المعرض ببث النتائج على الهواء مباشرة، لكي تتم عملية السحب بشفافية ونزاهة أمام أعين جميع المشاركين بالمسابقة.

رابط الإستعلام عن اليانصيب السوري:

يستطيع المشتركين بالمسابقة الحصول على نتائج السحب من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بنتيجة اليانصيب السوري بمعرض دمشق الدولي، واتباع الخطوات التالية:ملئ البيانات المطلوبة مثل رقم البطاقة والفئة وكذلك تاريخ السحب ورقمه، والضغط على البحث وسوف تظهر النتيجة مباشرة.

جوائز اليانصيب السوري:

يقام السحب على اليانصيب على هامش معرض دمشق الدولي الذي يعد واحد من أهم المعارض المقامة ليس في سوريا فقط ولكن الوطن العربي أجمع، ويقدم جوائز قيمة للمشتركين وجوائز مالية تصل إلى مليون ليرة سوري، وهو ما يجذب المواطنين الذين يشاركون بكثافة.

وتعلن قناة سوريا الفضائية، مساء اليوم الثلاثاء، نتائج سجب معرض دمشق الدولي يانصيب الإصدار رقم 22، والذي يترقبه الألاف من المهتمين بمعرض دمشق الدولي في سوريا، لمعرفة نتائج السحب.