أردني يضرب زوجته ويلقي بها في صندوق القمامة أمام المارة وشهود عيان يكشفون عن تفاصيل وسبب الواقعة

كثرت الخلافات الزوجية هذه الأيام عن الماضي، وربما تكون ضغوط الحياة الإجتماعية هى السبب الرئيسي في انتشار هذه الظاهرة بكثرة حتى امتلأت ساحات المحاكم بالعديد من القضايا التي تخص الأزواج والزوجات، ولا تقتصر هذه الخلافات الزوجية على مجتمع معين ولكنها شملت معظم البلاد العربية، ففي الأردن وصل حد الخلافات الزوجية إلى أقدام مواطن أردني على ضرب زوجته بالشارع وأقى بها في صندوق القمامة وإليكم التفاصيل الصادمة عن سبب الواقعة.

أردني يضرب زوجته بالشارع

أردني يضرب زوجته ويلقي بها في صندوق القمامة بأحد الشوارع

أردني يضرب زوجته ويلقي بها في صندوق القمامة أمام المارة وشهود عيان يكشفون عن تفاصيل وسبب الواقعة 1 17/8/2017 - 4:43 م

أقدم مواطن أردني على ضرب زوجته بالشارع أمام المارة ولم يكتفي بذلك بل حملها وألقى بها في صندوق القمامة في أحدى شوارع منطقة جبل عمان، الأمر الذي أثار دهشة المارة بالشارع وحسب شهود العيان فإنه قد نشبت مشاجرة بين الزوج وزوجته وتطور الشجار بينهما فوجهت الزوجة السباب لزوجها وأهله وأمه فأخذ الزوج يضربها ويركلها بالشارع  قبل أن  يتمكن المارة من ٌيقافه وابعاده عنها.

وقال شهود العيان أن الزوجة أخذت تصرخ وتبكي وثارت على زوجها قائلة:”أنت مش أحسن من أمك كلكم.. .” ولذلك تيقن الجميع أن سبب الخلاف أساسه خلاف بين الزوجة وأم زوجها وعند ذلك اشتعل الزوج من الغضب وحمل زوجته وألقى بها في صندوق القمامة بعد سبها لوالدته وقال لها: “وهذا مكانك الطبيعي” ثم تركها وغادر المكان.

الجدير بالذكر أن الزوجة أصيبت بعدة خدوش وخروج بسبب ضرب الزوج لها وعلى الفور تم الاتصال بسيارة الإسعاف التي نقلتها لمستشفى البشير الملكية لإسعافها ورفضت الزوجة تحرير محضر أو شكوى رسمية ضد زوجها رغم الضرر الجسدي والنفسي الذي ألم بها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.