أخبار الإمارات اليوم.. وزير إماراتي يفاجئ الجميع ويعلن إصابة نجل ” محمد بن زايد ” في اليمن

في أخبار الإمارات اليوم أوضح وزير الثقافة وتمية المعرفة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، حقيقة تعرض الشيخ زايد نجل ولي عهد أبو ظبي، للإصابة في اليمن ويعد هذا التصريح الأول الرسمي من دولة الإمارات لتأكيد ما نشر على المواقع  الاجتماعية وتم تداوله بين المستخدمين والنشطاء.

أخبار الإمارات اليوم

حقيقة إصابة الشيخ محمد بن زايد بن حمدان في اليمن تكشفها أخبار الإمارات

أوضح الوزير ألإمارتي في كلمته التي نشرتها وكالة أنباء الإمارات الرسمية “وام” أن نجل ولي عهد إمارة أبو ظبي زايد بن حمدان قد تعرض في هذا الأسبوع إلى حادث طائرة تتبع قوات التحالف العربي في اليمن، في منطقة سبوه  اليمنية التابعة للحوتيين وأضاف بأن الطائرة قد هبطت إضرارياً واصطدمت بالأرض وأصيب فيها الشيخ، وكانت تحمل جنود إماريتين من أشجع أبناء الأمارات وكان من بينهم مجموعة من أسرة “أل نهيان”  وتمني لهم الشفاء العاجل  .

وتابع الشيخ مبارك أن أبناء الأسرة الحاكمة في الدولة جميعاً يتميزون بالشجاعة ومشاركتهم في إعادة الأمل في اليمن دليل على حب الشعب الإماراتي وحكومته  للمشاركة في عمل الخير وتحمل المسئولية والحرص الدائم على المساهمة في الأعمال الوطنية.

شدد الوزير الإماراتي على أن هذا الحادث المؤلم لن يؤثر في وطنيتنا إلا عزيمة وإصرار وسوف يزيدنا إيمان بأهمية وقداسة العمل الوطني ودفاعنا الدائم عن المبادىء والجميع في الأمارات فريق واحد في المشاركة في خدمة الوطن وحمايته يد واحدة وفريق ناجح.

المزيد من أخبار الإمارات

وفي ذات السياق أشار وزير الثقافة الإماراتي إلى أن ليست هذه المرة الأولى التي يصاب فيها أحد أفراد الأسر الحاكمة الإماراتية في معارك قوات التحالف باليمن فقد أصيب من قبل الشيخ سعود ألقاسمي “نجل حاكم إمارة رأس الخيمة والشيخ ذياب بن محمد بن زايد، أثناء غارة على المعسكر الإماراتي في اليمن العام الماضي وتعد كلمة “مبارك ”  المرة الأولي التي يكشف فيها مسئول إماراتي عن مشاركة عدد أخر من أفراد الأسر الحاكمة الإماراتية في قوات التحالف باليمن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.