أحمد حلمى يفاجىء الجميع بلوك غريب جداً وجديد يبهر الجمهور


النجم الكبير والمحبوب أحمد حلمى الذي يعتبر من أفضل الفنانيين الشباب الموجودين اللذين برعو بششكل كبير في الكوميديا وبنفس الوقت أستطاع أن يجسد الأدوار الدراميه بشكل رائع ومقنع للغايه قدم لنا العديد من الأفلام السينيمائيه والبرامج أيضا التي تعتمد على الأطفال بسبب مقدرته الكبيره على التعامل مع الأطفال مثلما قدم لنا برنامج ” من سيربح البون بون ” وقد لاقى ذلك البرنامج نجاح كبير جداً وأعجاب الجمهور، والآن مع وجوده كعضو لجنة تحكيم برنامج أكتشاف المواهب الشابه ” أرب جوت تالينت ” يتابعه الكثيرون عن كثب وبعد أن أصبح سفير النوايا الحسنه للأطفال أصبحت عليه الكثير من المهام.

احمد حلمى يفاجىء الجمهور بلوك جديد جداً وغير تقليدى

قام الفنان أحمد حلمى بنشر أحدث صوره من آخر جلسة تصوير له عبر صفحته الشخصيه بموقع التواصل الأجتماعى ” إنستجرام ” وقد بدا بلوك جديد للغايه من حيث تسريحة شعره وقصته وأيضا طريقة لبسه التي كانت من تصميم سيدريك وما لفت الأنتباه أكثر كان نظارته الشمسيه الغريبه التي صرح بأنها صنعت خصيصا م نأجله وهى يدوية الصنع من تصميم عمرو سعد مصمم النظارات المعروف وقد قام بتوجيه شكر خاص للمصمم عمرو سعد بسبب اعجابه الشديد بالنظاره الشمسيه.

شكرا عمرو سعد علي النضاره الشمس المجنونه دي اللي من صنع ايديك.. حقيقي انت فنان نضارات.. للعلم النضاره دي صناعه يدوي بأيد عمرو سعد

أحمد حلمى يفاجىء الجميع بلوك غريب جداً وجديد يبهر الجمهور 1 5/3/2017 - 2:45 ص

احمد حلمي


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.