أحمد جمال يفاجئ الجميع بحصوله على الجنسية الفلسطينية وينشر جواز سفره

الكثير من الفنانين والمطربين أبدوا غضبهم وأعترضهم على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار إسرائيل عاصمة فلسطين رسميا، ونقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس والتعامل رسمياً مع إسرائيل كدولة سيدة على هذا الأساس،   ومن أكثر الفنانين الذين غضبوا بشدة هو الفنان الشاب أحمد جمال، الذي غضب بشكل كبير من ذلك القرار وأستنكره وكشف ما لا يعرفه أحد عنه عبر الآنستجرام بعد أن قام بنشر صوره وصور جواز سفره المكتوب عليه أنه حاصل على الجنسية الفلسطينية وهو شئ فاجئ جمهوره كثيرا.

أحمد جمال يفاجئ الجميع بحصوله على الجنسية الفلسطينية وينشر جواز سفره 3 8/12/2017 - 5:34 م

المطرب أحمد جمال يحصل على الجنسية الشرفية الفلسطينية وينشر صور جواز سفره

قام الفنان أحمد جمال بنشر صور مجمعة له أثناء زيارته للقدس، وقد كان سعيد للغاية وفخور بزيارته للأقصى الشريف أولي القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وقد كتب عبر أنستجرام أنه قد حصل على الجنسية الشرفية الفلسطينية أثناء تواجده بالقدس وهو لأمر أفتخر به كثيرا وكتب رسالته عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث كتب التالي:

في اليوم الذي زرت فيه القدس نلت هذا الشرف الكبير وهو مواطنة الشرف الفلسطينية وأي شرف أرفع وأرقى من أن أكون مواطن شرف في فلسطين الحبيبة وعاصمتها #القدس.. #القدس عاصمة فلسطين رغم أنف السارقين.

أحمد جمال يفاجئ الجميع بحصوله على الجنسية الفلسطينية وينشر جواز سفره 1 8/12/2017 - 5:34 مأحمد جمال يفاجئ الجميع بحصوله على الجنسية الفلسطينية وينشر جواز سفره 1 8/12/2017 - 5:34 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.