أحلام توجه رسالة قوية لشيرين عبد الوهاب بعد كل ما حدث لها

يتابع الجميع صدي فيديو الفنانة شيرين عبد الوهاب، الذي سمي بفيديو البلهارسيا وبعد أ، قامت شيرين بتقديم الكثير من الاعتذارات للجمهور والمصريين و  أكدت انها تحب مصر ووهي ابنتها وعلى الرغم من الهجوم الكبير جداً عليها والذي إنتهي بالقضاء حيث قام محامي مصري برفع قضية على شيرين عبد الوهاب يتهمها بإهانة الدولة المصرية، وتواجه شيرن الآن الكثيرمن العقبات على الرغم من ظهور الجزء الثاني من الفيديو الذي نشره جمهور شيرين عبد الوهاب لدعمها والذي تظهر فيه شيرين في باقي الحفل وهي تغني اغنية مشربتش من نيلها وتتحدث عن أنها ممثلة جمهورية مصر العربية في دبي وتدعو لجميع العرب بسوريا وفلسطين ألا يبتعدوا عن بلادهم وتكتب لهم العودة لبلادهم سالمين مرة أخري.

رسالة احلام إلي شيرين عبد الوهاب بعد فيديو البلهارسيا وتشجيعها لها

قامت الفنانة أحلام بنشر فيديو قصير لشرين من برنامج ذا فويس من قبل وهي تغني النشيد الوطني بتأثر كبير وتدمع عينها وهي تتكلم عن بلادها، لذا قامت بنشره ووجهت لها تلك الرسالة القوية حيث كتبت:

شرين كملي و#مصر انا متاكده كلها معك ولا يمكن الا أن احترم وأقدر النقابه المصريه وأقدر بأنهم سيتفهموا طيبتك وسجيتك وعفويتك وسيصدر العفو لأنك من اوفي واجدع بنات مصر.. تحيا مصر واعتذارك احترامك لوطنك وفنك وجمهورك.. كلنا شيرين.. بنحبك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.