أب كويتي يضرب طفل مصري بعدما فاز على ابنه في بطولة كاراتيه

اعتدى أحد الآباء الكويتيين على طفل مصري بالضرب بعدما فاز على ابنه في بطولة الكاراتيه في دولة الكويت، وعلى الرغم أن الطفل المصري ذهب لمصافحة منافسه بعد المباراة إلا أن أبيه لم يكن يتحل بالروح الرياضية الكافية لكي يتقبل الهزيمة الرياضية.

أب كويتي يضرب طفل مصري بعدما فاز على ابنه في بطولة كاراتيه

ووثقت كاميرات الهواتف الذكية عملية الاعتداء على الطفل البالغ من العمر عشر سنوات، والذي أحضر تقريرا طبيا يثبت الضرر الذي أصيب به ابنه وقدمه إلى قسم شرطة السالمية.

وقال للشرطة أن ابنه كان لديه مباراة مع الطفل الكويتي وتمكن من الفوز عليه وبمجرد أن أعلن الحكم نتيجة المباراة ذهب ابنه لزميله الخصم واحتضنه بأسلوب رياضي إلا أنه فوجيء بدخول والد الطفل المهزوم إلى الحلبة وانهال عليه بالضرب واسقطه أرضا على مرأى من الجميع وأحدث به كدمات متفرقة.

وكتب محمد نابت والد الطفل المصري الذي تعرض للضرب بعد المباراة من أب الطفل الكويتي على حسابه على موقع فيسبوك قائلا: ” أمس كان لأبني بطولة في اتحاد الكاراتيه بالسالمية والحمد الله فاز بالمباراة النهائية على لاعب كويتي مميز جداً وحصل على الميدالية الذهبية بعد مباراة صعبة وقوية”.

والد الطفل المعتدى عليه في الكويت
والد الطفل المعتدى عليه في الكويت

وأضاف والد الطفل في تعليقه للأمر: ” واثناء الاحتفال بفوزه ما كان من ولي أمر اللاعب أن نزل إلى ارض الملعب وقام بطرح ابني ارضا وظل يسب الولد انه غير مؤدب هو ومن معه من مدربين ولاعبين والتهديد المستمر لابني”.

واستطرد والد الطفل المصري قائلاً: ” ولي وسط استغراب وتعجب كل الحاضرين مع أن ابني قام بحضن المنافس وتقبيل رأسه بعد المباراة بكل روح رياضية…. وان شاء الله احنا ماشيين في الاجراءات القانونية وتسجيل قضية..لكن السؤال لماذا هذا التصرف. الله المستعان “.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.