آخر رسالة كتبها على عبدالله صالح تكشف سر قتله

كشف سام الغباري، عضو المؤتمر الشعبي العام باليمن، عن أخر ما كتبه الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، قبل مقتله، الإثنين الماضي.

آخر رسالة كتبها على عبدالله صالح تكشف سر قتله 1 7/12/2017 - 11:19 م

وزعم الغباري، وهو يعمل صحفي، أن صالح كتب الرسالة بخيط يده، وتضمنت وصية من الرئيس اليمني السابق لأبنائه وللشعب اليمني، مطالبا إياهم بعدم الاستسلام للحوثيين، الذين وضفهم بـ”الخونة”.

وتقول الرسالة: “إن وجدتم هذه الورقة فأعلموا أن الوطن غالي ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه، وصيتي لأولادي ولشعبي أن لا تستسملوا لهذه الميليشيات الإجرامية ولا تسلموا لهم اليمن الجمهوري، وأجعلوكم كابوس يدق نومهم، وفي هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة الذين باعوا اليمن بثمن بخس، تحيتي إليكم أيها الشعب اليمني العظيم، نلتفي في الفردوس الأعلى”.

وذيل صالح الرسالة المنسوبة إليه بتوقيعه، وبتاريخ 3 ديسمبر 2017، أي قبل مقتله بيوم واحد.

وجاء تعليق الغباري على هذه الرسالة: “الرسالة الأخيرة للرئيس السابق المغدور به الشهيد على عبد الله صالح لكل أبناء الشعب اليمني، إنه يتحدث عن خيانات الذين وثق بهم من الهاشميين المستترين الذي تماهوا داخل المؤتمر الشعبي العام، وفي كل مؤسسات الدولة”.

ودعا الصحفي اليمني إلى تنفيذ وصية صالح بقوله: “لتكن دماؤه تطهيرا له وتطهيرا لليمن من ميليشا إيران”.

وكانت جماعة الحوثيين أعلنت يوم 4 ديسمبر الجاري، عن مقتل الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، ونشرت صورا وفيديو لعملية القتل، وخرج حزب المؤتمر ليؤكد مقتل زعيمه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.