ماذا بعد اعتذار ويل سميث بعد مرور 4 أشهر على صفعة الأوسكار؟

بعد اعتذار ويل سميث أكد موقع الديلي ميل أن الممثل الكوميدي ومقدم البرامج الشهير كريس روك ليس لديه أي نية في الوقت الحاضر للتواصل مع النجم ويل سميث، وذلك تعقيبا عن الاعتذار الرسمي الذي قدمه سميث عن واقعة صفع كريس روك في حفل توزيع جوائز الآوسكار.

متاعب نفسية تواجه كريس روك بعد تلقي الصفعة

اعتذار ويل سميث

وقال كريس أنه قضى 4 أشهر بعد واقعة الصفع في محاولات مع نفسه لتخطي تلك الأزمة النفسية العميقة، وأنه في الوقت الحالي ليس في ظروف تسمح له بالصفح وتجاوز الموقف، بعد أن تعرض للصفع في حفل توزيع جوائز الأوسكار في شهر مارس الماضي.

أضاف كريس أن اعتذار سميث كان من أجل تحسين صورته أمام جمهوره، وأن على سميث طلب السماح من الجمهور الذي خذله وليس منه.

اعتذار ويل سميث

ويل سميث يقدم اعتذار متلفز 

وكان الممثل العالمي ويل سميث قد فاجأ جمهوره ومتابعيه بعد مرور 4 أشهر على واقعة الصفع باعتذار متلفز قدم فيه الاعتذار للجميع عما صدر منع في حق زميله كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار عندما قام بصفعه أمام الجمهور بسبب دعابة أطلقها كريس واعتبرها سميث سخرية من زوجته.

اعتذار ويل سميث

أكد سميث في فيديو الاعتذار أنه حاول مرارا التواصل مع كريس والاعتذار له ولكن النتيجة كانت صادمة برفض كريس التام التواصل في الوقت الحاضر.

الذي وختم سميث حديثه موجها كلامه إلى كريس بأنه سوف ينتظر الوقت الذي يراه كريس مناسبا للتواصل معه.

ووجه كلامه لجمهوره معتذرا بأنه خيب ظن جمهوره، وأن ما صدر منه لم يكن لائقا وغير مبرر تحت أي ظرف.

ويل سميث يخضع للعلاج النفسي

اعتذار ويل سميث

وحسب ما ذكره موقع الديلي ميل فإن جون سميث يخضع للعلاج النفسي بعيدا عن الأضواء ليتجاوز ردود أفعال واقعة الصفعة، ومن جانب آخر فهو يعكف على العمل في فيلمه الجديد I Am Legend 2، وهو الجزء الثاني من فيلم I Am Legend، وكان الجزء الأول قد عرض قبل 15 عاما.

ويعتبر ويل سميث توقيت العمل وتقديم فيلمه الجديد مناسب تماما بعدما مر وقت كاف على واقعة الصفع، ومع انشغال الجمهور الأيام الماضية بقضية جوني ديب وآنبر هيرد، وتكون واقعة صفع كريس أصبحت من الماضي.

وعقب كريس على فيديو الاعتذار قائلا:  

كل من يقول الكلمات مؤلمة لم يتعرض للكم في وجهه أبدًا“.

اعتذار ويل سميث

موضوعات ذات صلة

واقعة صفعة ويل سميث

عرض كامل لجوائز الأوسكار النسخة 94 والأفلام الفائزة

تعرف على 10 أفلام عالمية مرشحة لاوسكار 2022

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد