افضل 10 مسلسلات رومانسية (قصة_حب) تركية لعشاق الدراما الرومانسية

إن مشاهدة مسلسل رومانسي مع العائلة أو مع الأصدقاء دائماً ما يكون ممتعاً ومريحاً وانت ترى شيئاً يلمس قلبك ويعطيك شعوراً بالبهجة، نغطي في هذا المقال 10 من الأعمال التركية الجميلة، حيث تجد بعض هذه الأعمال الدرامية كوميدياً والبعض الآخر عن يتعامل مع الحب وبعضاً منهم يحكي عن الجريمة، وما يربطهم جميعاً الرومانسية والميلودراما، لذا دعونا نبدأ من دون تضييع المزيد من الوقت.

افضل 10 مسلسلات حب تركية وصينية

افضل المسلسلات المدبلجة عليك ان تشاهدها

10. دموع من السماء

جانيت عندما كانت مولودة جديدة تخلت عنها والدتها واعتنت بها جدتها، وعلى الرغم من نشأتها المتواضعة في بحيرة الموارد المالية إلا انها اصبحت مهندسة معمارية رائعة، عملت جانيت في وظيفة جيدة في شركة معمارية مرموقة، وبشكل غير متوقع تم لم شملها مع سالم صديق طفولتها الذي يعمل في نفس الشركة ومع والدتها البيولوجية أرزو التي اختفت من حياتها وتظهر الآن لتعطيل مستقبلها.

ميليس هي الابنة الثانية لـ أرزو من علاقة اخرى، وتغار من العلاقة بين اختها وسليم وتدرك في النهاية أن سليم لن يحبها ابداً، وتستمر الأحداث.

مسلسل دموع من السماء
المسلسل الرومانسي التركي دموع من السماء

9. الرجل العاشق

يحكي المسلسل قصة حب آسرة لرجل الأعمال الشغوف والجميل كنعان والوافدة الجديدة زينيث مع أطفالها التوأم، تزوجت زينيث من اوكتاي بعد أن احبته كثيراً خلال دراستها الجامعية ولكنها تطلقت منه بعد أن تعرضت للخداع من اوكتاي وفقدت ايمانها بالرجال واغلقت قلبها عن الحب إلى ان قابلت كنعان، من ناحية أخرى هناك امرأة تطارد كنعان لتفوز به زوجاً، وتستمر الأحداث.

الرجل العاشق
أفضل مسلسل رومانسي تركي

8. تصبح سيدة

مراد يبلغ من العمر 30 عاماً وهو معلم موسيقى ناجح ولد ونشأ في اسطنبول وهو من اصل سلسلة طويلة من الأثرياء والنبلاء المحترمين، من ناحية اخرى ولدت بطلة الرواية وترعرعت في أحد أحياء اسطنبول الأكثر تطوراً، مراد يأخذ عهداً على نفسه بتعليمها أسرار الموسيقى من خلال إعطائها التدريب الكلاسيكي، وتستمر الأحداث.

مسلسل تصبح سيدة
المسلسل الرومانسي التركي تصبح سيدة

7. وصفة الحب

يحكي عن حياة شاب طاهي يعمل في مطعم كباب في يوم زفافه هربت خطيبته وتركت له خطاباً، تملكه الغضب وذهب للعمل في مطعم فرنسي لطيف كطاهي بيض مكرس للمأكولات الفرنسية، الشيف فيرات هو اسم بطل المسلسل والذي يمكنه ربط وخلق مزيجاً رائعاً بين المطبخ الشرقي والغربي لا يمكنه إيجاد وصفة للحب في كتاب الطبخ، يقابل فيرات الحب مرة أخرى، وتستمر الأحداث.

وصفة الحب
المسلسل الرومانسي التركي وصفة الحب

6. بالرغم من الحب

تدور أحداث المسلسل حول فتاتين الأولى هي (دافني) والثانية هي (جالين) واللتانِ تعملانِ في نفس الشركة ولكنهما لا تتفقان مع بعضهما البعض، دافني هي الشخصية الأنثوية في المسلسل وهي ذكية جداً، دافني هي مهندسة كمبيوتر تخرجت حديثاً وهي متحمسة جداً للوظيفة الجديدة التي توشك ان تبدأها، تلتقي دافني بمالك الشركة في أول يوم لها في صدفة مضحكة جداً حيث إعتقدت دافني ان الرجل الذي قابلته هو رجل أمن يعمل في الشركة، وتستمر الأحداث.

بالرغم من الحب
المسلسل الرومانسي التركي بالرغم من الحب

5. المجتمع الراقي

تدور القصة بين امرأة تحاول العثور على رجل يحبها رغم انها ليست غنية  وبين رجل فقير يعتقد ان الحب مجرد أداة تستخدمها الطبقة الراقية للسيطرة على الأشخاص اللذين يعيشون في الفقر.

رجل مجتهد يأتي من عائلة فقيرة، يعمل والده بستاني وتعمل والدته كطاهيه لعائله غنية، من ناحية اخرى (جانسو) هي الإبنة الصغرى لعائلة ثرية من مجتمع راقي، يعتقد كريم أن جانسو هي الفتاة المسكينة ويبدأ في التقرب منها، وتستمر الأحداث.

المسلسل التركي مجتمع راقي
مسلسل رومانسي تركي بعنوان مجتمع راقي

4. الحب مرة أخري

على الطائرة في الرحلة الى اسطنبول يتقابل فتاح مع ذروة ويتفقان على التظاهر بأنهما متزوجان امام عائلة فتاح والتي تريد تزويجه من إريم، وتتظاهر ذروة بإنها زوجة فتاح لينال حريته وفي الوقت المناسب تظهر ذروة طفلها لعائلتها، وتستمر الأحداث.

المسلسل التركي الحب مرة اخرى
مسلسل الحب مرة اخرى

3. مكتمل It is complicated

تدور احداث المسلسل حول حياة (جليد) و(تشان) اللذان يتظاهران بأنهما متزوجان ولكن لا يتوافقان مع بعضهما البعض، قامت صديقاتها بترتيب رحلة لها إلى اليونان دون أن يقولوا لها لتجد نفسها في اليونان وأثناء الرحلة تكتشف أن صديقاتها هم اللذين قاموا بترتيب كل شيء فتقرر العودة مرة أخرى إلى اسطنبول لتجد نفسها بلا منزل، وتستمر الأحداث

المسلسل الرومانسي التركي مكتمل
اجمل 10 مسلسلات تركية المسلسل الرومانسي مكتمل

2. أنفاس breathlerr

تعيش (رؤيا) مع والدها (آياس) في برلين بألمانيا لكنها تريد أن تجد والدتها والتي تعلم انها تعيش في سورية لذا قررت الدخول في زواج مزيف.

من ناحية أخرى قرر يوسف البالغ من العمر 26 عاماً والذي كان يعمل في اسطنبول بتركيا لبضع سنوات زيارة اسرته في القارة القطبية الجنوبية، بمحض الصدفية يلتقي يوسف مع رؤيا بنفس الطائرة وتستمر الأحداث.

المسلسل الرومانسي التركي انفاس
أفضل 10 مسلسلات رومانسية مسلسل أنفاس

1.  جرح القلب

وهو مسلسل عن الانتقام بين عائلتين ومن أجل المصالحة بين العائلتين قرروا تزويج فريد من نيلجون ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث مرض حصان فريد مما جعله يذهب مبكراً إلى المزرعة ليجد خطيبته في أحضان عامل الأسطبل، بعد ذلك يذهب (فديد) الي اسطنبول وبالصدفة يلتقي بامرأة جليدية ويقنعها بالدخول في زواج مزيف لمدة 6 أشهر وتستمر الأحداث.

مسلسلات رومانسية تركية مسلسل جرح القلب
أفضل مسلسلات رومانسية تركية مسلسل جرح القلب

 

 

@media print {
.ms-editor-squiggler {
display:none !important;
}
}
.ms-editor-squiggler {
all: initial;
display: block !important;
height: 0px !important;
width: 0px !important;
}

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد