عاجل| تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021 لأبناء برلماني والوزير يفتح تحقيقاً عاجلاً وموسعاً

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن نتيجة الثانوية العامة 2021 سوف يتم إعلانها اليوم الثلاثاء، وذلك في مؤتمر صحفي بمقر الوزارة، وأشار الوزير مؤكداً أكثر من مرة قبل ذلك إلى أن النتيجة لا يمكن تسريبها، وأنه لا صحة مطلقاً لما يتم نشره من تسريبات أو مؤشرات أولية حول نتائج الثانوية العامة، مضيفاً أن الوزير نفسه لا يعرف النتيجة.

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021 لأبناء برلماني

إلا أنه اليوم ومنذ قليل اتضح من منشور نشره السيد الوزير سيادة الدكتور طارق شوقي، أن نتيجة الثانوية تم تسريبها لطالبين شقيقين من أبناء أحد البرلمانيين وهو نائب عن دائرة أبو كبير، وتم نشر النتيجة على مواقع التواصل الإجتماعي، بل وتم نشر تبريكات وتهاني للنائب على نجاح ولدية بنسبة 96 و97%.

وفي هذا الصدد قرر الدكتور طارق شوقي حجب نتيجة الثانوية العامة عن الطالبين اللذان سُربت لهما النتيجة، وقرر أيضاً سيادته فتح تحقيق موسع في هذا الأمر.

رابط نتائج الثانوية العامة

هذا وقد حصل موقع اليوم السابع على حق إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي بأقسامه المختلفة، وسوف يقوم بإعلان النتيجة فور الإنتها من المؤتمر الصحفي اليوم والذي يعقده الوزير، وهذا رابط النتيجة، كما يمكنكم الاستعلام عن النتيجة من رابط بوابة الثانوية العامة من هنا.

اقرأ أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد