باريس سان جيرمان يتكبد خسارة مفاجئة في الدوري أمام موناكو بعد فوز برشلونة الكبير

باريس سان جيرمان صاحب المركز الثالث في سباق لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، خسر البارحة  2-صفر على أرضه أمام موناكو .

تكبد باريس سان جيرمان خسارة مفاجئة في الدوري أمام موناكو بعد فوز برشلونة الكبير

تكبد باريس سان جيرمان خسارة مفاجئة في الدوري أمام موناكو بعد فوز برشلونة الكبير

بعد خمسة أيام من فوزه على لبرشلونة 4-1 في دوري أبطال أوروبا، افتقر بطل فرنسا إلى القدرة على التحمل والإلهام حيث تراجع بفارق أربع نقاط عن ليل المتصدر الذي يملك 58 نقطة من 26 مباراة بعد فوزه على لوريان 4-1 يوم الأحد.

وتفوق موناكو صاحب المركز الرابع، الذي فاز حتى الآن في ثماني من آخر تسع مباريات بالدوري، بهدفين سجلهما سفيان ديوب وجييرمو ماريبان ليتقدم بفارق نقطتين عن باريس سان جيرمان.

يحتل ليون المركز الثاني برصيد 55 نقطة بعد فوزه 3-2 على بريست يوم السبت.

وظل باريس سان جيرمان بقيادة ماوريسيو بوكيتينو بدون المصاب نيمار وأنخيل دي ماريا، بينما بدأ لاعب الوسط الرئيسي ماركو فيراتي على مقاعد البدلاء.

لاعب باريس جيرمان كيليان مبابي، الذي تألق بثلاثية في كامب نو يوم الثلاثاء، عانى ضد دفاع موناكو المتماسك وتقدم الضيوف بعد ست دقائق فقط برأسية ديوب.

إقرأ أيضا…

ليل يسحق لوريان 4-1 ويستعيد الصدارة في الدوري الفرنسي

مبابي

قبل الإستراحة زاد باريس سان جيرمان الضغط  لكنه فشل في التسجيل على المرمى.

ضاعف فريق المدرب نيكو كوفاتش تقدمه بعد ست دقائق من الشوط الثاني عندما سدد قلب الدفاع ماريبان الكرة من داخل المنطقة بعد أن فشل دفاع باريس سان جيرمان في إبعاد كرة عرضية.

ودخل فيراتي مكان أندر هيريرا في الدقيقة 55 لكن تأثير اللاعب الإيطالي لم يقدم الكثير.

وقال فيراتي “إنها فرصة أخرى ضائعة في السباق على اللقب. نحتاج أن نفهم أن هناك فرق جيدة في فرنسا أيضا. الأمر لا يتعلق فقط بدوري أبطال أوروبا.”

كليان مبابي
كليان مبابي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد